Koora Koora
recent

News

recent
جاري التحميل ...

كأس العالم 2022: خروج إيطاليا! المؤهلين ، التواريخ ، التذاكر ... معلومات



كأس العالم 2022 لن تتأهل إيطاليا لكأس العالم في قطر بعد خسارتها على أرضها أمام مقدونيا الشمالية (0-1) في نصف نهائي المونديال ابحث عن آخر الأخبار من كأس العالم القادمة.



تأهلت الفرق لكأس العالم 2022

تصفيات كأس العالم 2022

تصفيات كأس العالم

• المؤهلات في أوروبا

• المؤهلات في أفريقيا

• تصفيات آسيا

• المؤهلات في أمريكا

• المؤهلات في أمريكا الجنوبية

البلد المضيف لكأس العالم 2022

مواعيد نهائيات كأس العالم 2022

جدول كأس العالم 2022

تذاكر كأس العالم 2022

[تم التحديث في 25 مارس 2022 5:24 مساءً] ستظل كأس العالم 2022 بدون إيطاليا! للمرة الثانية على التوالي بعد 2018 ، لن يشارك فريق أزورا في كأس العالم هذا العام بعد الهزيمة على أرضه ضد مقدونيا يوم الخميس 24 مارس (0-1) لن يذهب الإيطاليون إلى قطر ، على عكس المقدونيين الذين لا يزال لديهم فرصة للحصول على تذكرة إلى النهائيات. للحصول على تذكرتهم ، سيواجهون البرتغال يوم الثلاثاء ، 29 مارس ، الفائز في نفس الوقت بتركيا (3-1) في بورتو. بعد الاجتماع ، شعر روبرتو مانشيني بالضربة ، متأثرًا بإقصاء إيطاليا: "الفوز باليورو كان أعظم سعادتي على المستوى الاحترافي ، ما حدث الليلة هو أكبر خيبة أملي. خيبة الأمل أكبر من أن أتحدث عن المستقبل. أنا" م حقا آسف للاعبين ".

المباراة النهائية التي طال انتظارها بين آخر منتخبي أوروبا لن تقام. ومن بين الملصقات الأخرى لأمسية التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، فازت السويد على أرضها على التشيك (1-0) في نهاية فترة التشويق ، في الوقت الإضافي في صعوبة في ريال مدريد ، يعيش جاريث بيل مرة أخرى في المنتخب الوطني حيث سجل الويلزي هدفين ضد النمسا (2-1). ستقام مباريات الملحق الأوروبية يوم الثلاثاء 29 مارس بين الفائزين في نصف النهائي: البرتغال


ما هي المنتخبات المؤهلة لكأس العالم 2022؟

سيشارك ما مجموعه 32 فريقًا ، بينهم 13 من أوروبا ، في مونديال 2022. ومع ضمنت قطر بالفعل لمشاركتها كبلد مضيف ، يتعين على 31 دولة أخرى الحصول على التأهل في الأسابيع المقبلة ، من خلال التصفيات التي تنظم في كل قارة. . فيما يلي الدول المضمونة للمشاركة في المسابقة:

قطر (البلد المضيف)

ألمانيا

الدنمارك

البرازيل

فرنسا

بلجيكا

صربيا

إسبانيا

كرواتيا

سويسري

إنكلترا

هولندا

الأرجنتين

إيران

كوريا الجنوبية

اليابان

العربية السعودية

من سيتأهل في تصفيات كأس العالم 2022؟


انتهت مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم في منطقة أوروبا. وبدأت المرحلة الفاصلة يوم الخميس 24 مارس مع نصف النهائي والإقصاء المفاجئ لإيطاليا التي فازت بلقب بطولة أوروبا الأخيرة. خسرت سكوادرا أزورا أمام مقدونيا الشمالية. سيجتمع الفائزون في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 29 مارس في المباراة النهائية (أيضًا في مباراة جافة) في 29 مارس 2022. تم تأجيل مباراة اسكتلندا وأوكرانيا بسبب السياق الحالي. ولا تزال قائمة المنتخبات لأوروبا في المنافسة: اسكتلندا ، مقدونيا الشمالية ، البرتغال ، بولندا ، السويد ، أوكرانيا ، ويلز.

ومن المقرر أيضًا إجراء المباريات الفاصلة (أو على وجه التحديد الجولة الثالثة) في إفريقيا يومي 25 و 29 مارس مع الفرق التالية: مالي ومصر والمغرب والسنغال وغانا وجمهورية الكونغو الديمقراطية والجزائر والكاميرون ونيجيريا وتونس.

عن الكاتب

Frichipro5

التعليقات


اتصل بنا

موقع الملعب للبث المباشر لمباريات كرة القدم

جميع الحقوق محفوظة

Koora